FANDOM

Unalaq.png
اونالاك
Unalaq
塔拉克

مسخر(ة) ماء
معلومات عامة
النوع: ذكر
القبيلة: قبيلة الماء الشمالية
لون الشعر: بني
تاريخ الوفاة: 171 ب.م.س.
أماكن التعليم: قبيلة الماء الشمالية
معلومات المسلسل
أول ظهور: روح التمرد
آخر ظهور: النور في الظلام
مؤدي الصوت: ادريان لا توريل

"تدعين انك البرج بين العالمين. ولكنه لا يجب ان يكون هناك برج. يجب ان نعيش معا متحدين."

__ اونلاك لكورا

أونالاك كان مسخر ماء وزعيم لقبيلتي الماء الشمالية والجنوبية, وعضو سابق في تنظيم اللوتس الحمراء. ,اول أفاتار ظلام. ورجل روحاني ومدرب كورا الروحاني السابق. إلى حين علمت حقيقته. بدأ اونالاك يدمر مدينة الجمهورية ولكنه قتل بواسطة ابن اخيه كورا.

تاريخ Edit

بداية حياته Edit

ولد اونالاك في قبائل الماء الشمالية. لزعيم قبيلة الماء. وكان هو من المفترض ان يكون الزعيم بعد أخيه تورناك. ولكن بعد أن طرد تورناك من القبيلة ورحل إلى القبيلة الجنوبية. أصبح أونالاك هو الزعيم الجديد. أصبح أونالاك عضوا في جماعة اللوتس الحمراء السرية. وذلك لتشابه أهداف كل منهما. ولكن بعد أن حاول أعضاء اللوتس الحمراء إختطاف ابنة اخيه كورا انسحب وخانهم. وحبس أعضاء اللوتس الحمراء البقية (زاهير-بي لي-مينج هوا-غزان) في سجون محكمة تحت حراسة تنظيم اللوتس البيضاء.

شتاء 171 ب.م.س. Edit

بدأ اونالاك يقنع كورا بانه من الأفضل أن يكون مدربها الروحاني. ولكنه واجه اعتراضا شديدا من قبل تنزن ووالدها تورناك. لم تتفهم كورا سبب رفضهما ذلك. فعندما أثبت اونالاك قدراته الروحانية الرائعة في التعامل مع الأرواح , وافقت كورا على التدرب معه.

فتح البوابات Edit

بعد حدوث اضطرابات غريبة من قبل الأرواح . أقنع أونالاك ابنة أخيه كورا بان تفتح البوابات التي تنقل إلى عالم الارواح. وذلك لان البوابتين الموجودتان في العالم المادي تكونان بعيدتان فاحداما في القطب الشمالي والأخرى في الجنوبي, إلا انهما في عالم الأرواح قريبتان. مما سيؤدي إلى اتحاد القبيلة الشمالية والجنوبية معا.

كما هي فكرة تعليم اونالاك لكورا كانت فكرة فتح البوابات غير متقبلة بالمرة من قبل تورناك. قام أونالاك باخبار كورا عن ماضي والدها وسبب طرده من القبائل الشمالية , مما زاد إصرار كورا على فتح البوابات وأدى إلى اختلاق مشاعر كراهية تجاه والدها .

التآلف التوافقي Edit

قبل حادثة التآلف التوافقي بقليل. قام اونالاك واتباعه باحتجاز تنزن وكايا وتورناك وفريق الأفاتار. ووضعهم تحت رقابق ابنه وابنته التوام دسنا واسكا. ولكن بعد أن قام بومي بتدمير المعسكر بالخطأ بدأ فريق الأفاتار بالتخطيط لإيقافه. طلبت كورا من أسامي ان تاخذ والدها تورناك إلى كاتارا. وذهبت هي وبولن وماكو لإيقاف أونالاك . بينما تنزن واخوته ذهبوا للبحث عن جينورا. بدأت كورا تواجه أونالاك وتحاول إقفال البوابات مجددا . إلا انها فشلت بعد حدوث التآلف التوافقي حيث تحرر فاتو روح الظلام. بدأت كورا تحاول إيقاف أونالاك من الاتحاد مع فاتو. حيث أخرجت أونالاك من المكان وطلبت من بولن وماكو إيقافه. ولكن بمساعدة انه وابنته استطاع أونالاك الفوز على بولن وماكو. حيث عاد إلى أرض المعركة واتحد مع فاتو. أصبح أونالاك هو أفاتار الظلام. بدأت كورا تواجه أونالاك. أثناء المواجهة قام أونالاك بنزع رافا روح السلام من كورا ودمرها. بعد اختفاء روح النور والسلام رافا. لم يعد لكورا اي قوة سوا التسخير وتحول أونالاك إلى وحش تحت سيطرة فاتو. وبدأ بتدمير مدينة الجمهورية. بمساعدة نصائح تنزن. تحولت روح كورا الداخلية إلى وحش عملاق انطلق لمواجهة أونالاك.

وفاته Edit

بعد أن انطلق اونالاك لتدمير مدينة الجمهورية بدأت القوات المتحدة في مواجهته ولكنه دمرها. أتت كورا لقتاله وبدأت بالبحث عن رافا بداخله. فاخبرها بان رافا قد اختفت. ولكن ظهرت روح جينورا الداخلية فجأة لتبرز رافا من داخله. استخرجت كورا رافا من داخل اونالاك وبدأ اونالاك يتلاشى. ثم ورث ابنه وابنته التوأم الذان أصبحا ضده لاحقا هما زعيما القبائل الشمالية. وأخيه تورناك هو زعيم القبائل الجنوبية.

الشخصية Edit

بدا أن لأونالاك ارتباط قوي مع الأرواح. وأظهر أيضا الخداع في داخله . كما أنه كان يعادي ويعامل بجفاء حتى أقرب الناس إليه وهم أخوه وأبناءه وابنة أخيه كورا.

قدرات Edit

تسخير الماء Edit

أونالاك مسخر ماء قوي جدا وماهر. ولديه القدرة على استعمال كميات هائلة من الماء

المعالجة الروحانية Edit

إن المعالجة الروحانية هي قدرة أونالاك الثانوية لتسخير الماء. وهو ماهر جدا فيها فقد تفوق على تنزن وتورناك في قدراته الروحانية.

أفاتار الظلام Edit

بعد اتحاد أونالاك مع روح الظلام والشر فاتو. أصبح أونالاك هو أفاتار الظلام. وقدرات افاتار الظلام توازي وتنافس قدرات الأفاتار العادي. ولكن مع خبرة أونالاك الروحانية العالية استطاع أونالاك هزيمة كورا مع أنه غير قادر على تسخير أربعة عناصر مثلها. كما أنه قادر على استعمال حالة الافاتار مثلها.

قدرات أخرى Edit

إن اونلاك مقاتل رشيق وبامكانه مواجهة أي مقاتل رياضي مثل ماكو وبولين.

خلافة Edit

خلافة
زعيم قبائل الجنوب
سبقه

والده
الأعوام

غير معروف حتى 171
تبعه

دسنا واسكا

خلافة
زعيم قبائل الشمال
سبقه

والده
الأعوام

171
تبعه

تورناك

خلافة
معلم الأفتار الروحاني
سبقه

تنزن
الأعوام

171
تبعه

جينورا

خلافة
أفاتار الظلام
سبقه

لا أحد
الأعوام

171
تبعه

لا أحد

Also on FANDOM

Random Wiki